The Basic Principles Of باك لينك

Wiki Article



لا تعرف أي موقع؟ فقط ابحث في جوجل عن كلمة “اُكتب معنا”، وستظهر لك العديد من المواقع التي يمكن أن تستضيف مقالاتك مجاناً، شرط الالتزام بشروط النشر الخاصة بالموقع المضيف.

عندما يكون لمنافسك عشرة روابط تذهب أنت ايضا وتقوم ببناء عشرة روابط، يجب التريث ولربما رابط قوي واحد يخلق الفرق ناهيك على أن هناك عوامل أخرى يأخدها جوجل في ترتيب النتائج.

إلى جانب الحصول على رابط ذي صلة ، لديك عرض ترويجي مجانًا. لقد كنا جزءًا من اثنين من الهبات وقاموا بإنشاء اشتراكات أيضًا.

نعم ، إنه محتوى ، ولكنه محدد للغاية ومفيد عندما يتعلق الأمر بالحصول على روابط عالية الجودة.

هذه أول خطوة في طريقك لبناء باك لينك لموقعك عالي الجودة وبطريقة احترافية، وبالتالي تحصل على رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس.

بعد ذلك، قم بملء جميع تفاصيل الحساب: معلومات الاتصال، معلومات عامة، الإعجابات إلخ. اجعلها تبدو كاملة وحقيقية قدر الإمكان.

اعثر على تفاصيل الاتصال بالأشخاص الذين يقفون وراء هذه المواقع

قد يكونون على استعداد للارتباط بموقعك إذا كان ذا صلة ومناسبًا للسياق. لا تحاول الربط بمدونة تسويق من متجر ملابس إلكتروني.

يتم تحديد جودة الارتباط أيضاً من خلال السلطة على مستوى موقع النطاق.

يسمح الحقل بنفس عدد الأحرف المسموح به في الوصف التعريفي، لذلك يجب أن يكون الوصف موجزاً ​​ومفيداً. 

الآن، بعد أن باك لينك اِخترت مجتمعك، عليك باستكشاف الصفحة وما ينشر عليها من قبل مجتمعك المستهدف، ويجب أن تتفاعل بشكل نشط مع المشاركات قبل أن تبدأ بمشاركة محتواك.

 لذا فإن فرصتك لبناء الروابط هنا تأتي في شكل تزويدهم بالمحتوى الذي يحتاجون إليه لملء هذا الرابط ، أو عن طريق اكتشاف الروابط المعطلة واستبدالها بروابطك الصالحة. 

إذا هنا يطرح السؤال، كيف يمكنني أن أحصل على روابط ذات قيمة ومن مواقع يصعب تحصيل رابط منها.

كما قد تتوقع، يمنح جوجل وزناً أكبر للروابط الموضوعة تحريرياً.

Report this wiki page